المنتدى الرسمي للفنان مكسيم خليل | Maxim Khalil Fan Club
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ihttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gifhttp://download.mrkzy.com/e/1312_md_13421974871.gif

شاطر | 
 

 مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جارة القمر
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الأحد أكتوبر 31, 2010 3:08 pm

االاردن يحتفي بالمبدعين العرب بالبحر الميت غدا


150 نجما اردنيا وعربيا في احتفالية (جوردن اوردز)


اكثر من مئتي اعلامي يغطون الحدث عبر وسائل الاعلام المختلفة


التنافس حتى اللحظة الاخيرة والنتائج لم تعلن بعد

تحت شعار "الاردن يحتفي بالمبدعين" يقام مساء غد الجمعة العرس الفني والثقافي احتفال جوردن اوردز الذي يقام برعاية سمو الامير علي بن الحسين والاميرة ريم العلي بقاعة الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت الذي تنظمه مجموعة قنوات J.b.c الفضائية احدى مجموعات البداد القابضة بحضور نخبة من نجوم الثقافة والفن في الاردن والوطن العربي جاءوا للمشاركة في هذه الاحتفالية ذات المستوى العالمي والتي تقام لاول مرة في الاردن والذي سينقل على الهواء مباشرة عبر قناة روتانا.

فلسفة وهدف الجائزة

منذ البداية اعلن القائمون على هذا الحفل ان الهدف من اقامة هذا الاحتفال هو تكريم المبدع الاردني والعربي من خلال احتفال عالمي يعطي صورة حضارية عن الاردن المتطور ويبين امكانيات وقدرات المبدع الاردني في مختلف المجالات لذلك لوحظ ان العديد من الفنانين الاردنيين المرشحين للجوائز مشاركون باعمال عربية وليست محلية فقط لاننا في امس الحاجة للوحدة ولوعة طريق الفن والابداع بعدما فرقتنا السياسة.

ومن هذا المنطلق حرص القائمون على الجائزة ان يكون هناك تكريم ايضا للمبدع العربي اسوة بشقيقه الاردني فكانت هناك جوائز المبدعين العرب في مجالات الدراما والغناء والموسيقى وكذلك الاعلام والذي ترك تقييمه للجمهور فقط من غير العودة للجان التحكيم المتخصصة.

التحكيم والاختيار

ولقد حاول القائمون على الجائزة ولو بقدر المستطاع تحقيق المعادلة الصعبة والتي تجمع ما بين رأي الجمهور من خلال التصويت عبر الانترنت ومن دون مقابل بجانب تقييم لجان التحكيم المتخصصة فجاء التقييم على مرحلتين الاولى تقديرات لجان التحكيم.

فبالنسبة للاعمال الاردنية التي انتجت عام 2010 كانت هناك لجنة متخصصة ضمن مجموعة من الفنانين والاعلاميين وهم: د. محمد غوانمة, الموسيقار صخر حتر, الفنان محمد القباني, الفنانة ريم سعادة, المخرج سهيل الياس, الاعلامي حسين نشوان, المخرجة غادة سابا, الصحافي طلعت شناعة, الاعلامية رولا عصفور, الصحافية مشيرة معلا.

اما بالنسبة للجنة التحكيم العربية والتي كانت متخصصة في الاعمال العربية التي انتجت عام 2010 من مسلسلات تلفزيونية والبومات غنائية فقد ضمت مجموعة من الاسماء المعروفة في عالم الموسيقى والدراما والنقد وبرامج المنوعات التلفزيونية حيث تكونت من الفنان محمد منير (مصر), الفنانة رغدة (سورية) المطرب سعدون جابر (العراق) الفنانة انوشكا (مصر) المطرب, علي عبدالستار (قطر) الملحن سهيل عرفه (سورية) الملحن والموزع ناصر الاسعد (لبنان) الشاعر كريم العراقي (العراق) الاعلامي سعيد طه (لبنان), الناقد ماهر منصور (سورية) الاعلامي ربيع هنيدي (الامارات), الصحافي علي فقتدش (السعودية) الاعلامي هاني صلاح (مصر) الاعلامي تميم ضويحي (سورية) الصحافيه سميره حسنين (الاردن) اضافة الى مقرر لجان التحكيم الاعلامي صالح اسعد "الاردن".

اما لجنة تحكيم جائزة افضل رواية اردنية فقد تألفت من الناقد فخري صالح, الدكتور زياد ابو لبن, الناقد موفق ملكاوي, مع العلم ان جائزة افضل رواية اردنية كانت نتيجتها مرتبطة بقرار من لجنة التحكيم ولا دور للتصويت في عملية الاختيار حيث وقع اختيار اللجنة بشكل نهائي على تسع روايات بعد الدراسات الاولية اردنية صادرة في عام 2010 لمؤلفين اردنيين لاختيار افضل رواية اردنية لعام 2010 والتي سيعلن عنها باحتفال الغد.

شفافية وحيادية

هذا واكدت الاعلامية رنا سلطان مديرة الجائزة ان لجان التحكيم قامت بعملها بحيادية وشفافية تامة رغم كثرة الاعمال المعروضة خلال هذا العام لذلك كانت هناك صعوبة في اختيار الاعمال الثلاثة المرشحة للمنافسة عبر التصويت واوضحت ان بعض وسائل الاعلام اعتقدت ان ترشيحات لجنة التحكيم نهائية فاعتبروا بعض الفنانين والاعمال فائزين قبل ان تنتهي عملية التصويت وهذا ليس صحيحا لانه سيكون هناك مزج وجمع ما بين نتائج لجان التحكيم وتصويت الجمهور.

واعربت سلطان عن سعادتها بالاقبال الكبير على عملية التصويت من قبل الجماهير في مختلف انحاء الوطن العربي اضافة الى الاهتمام الاعلامي الباهر لدرجة ان هناك حوالي مئتي اعلامي اردني وعربي سيقومون بتغطية الحدث واعدت لهم الترتيبات اللازمة وان عددا منهم وصل والاخر ينتظر وصوله اليوم وغدا, حيث واعدت باجات خاصة للصحافيين لحرية الحركة والتصوير خاصة لدى وصول الفنانين والمكرمين للسجاد الاحمر كما سيكون هناك باص خاص لنقل الصحافيين والمصورين سينطلق الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غد الجمعة من باب فندق ريجنسي بالاس.

الضيوف يصلون اليوم

هذا وقد وصل امس الفنان القطري علي عبدالستار عضو لجنة التحكيم وينتظر ان يصل اليوم ضيوف مهرجان جوردن اوردز من فنانين واعلاميين حيث اعدت لهم ترتيبات خاصة في مطار الملكة علياء ومركز حدود جابر بالنسبة للضيوف القادمين من سورية حيث سيتم نقلهم مباشرة الى منطقة البحر الميت مقر اقامتهم ومن الضيوف الذين يتوقع وصولهم اليوم الفنانون والفنانات, دريد لحام, حياة الفهد, نادية الجندي, عزت العلايلي, رغدة انطوان كرباج, اياد نصار, محمد المنصور, داوود حسين, هدى حسن, عباس النوري, سوزان نجم الدين, سلوم حداد, شكران مرتجى, علاء القاسم, زهرة عرفات, منى شداد, فايز المالكي, عبدالله السدحان, انوشكا, ايمن زيدان, محسن العلي, غانم السليطي, كريم العراقي, سعدون جابر, دره, اروى, حسين العامري, عبدالعزيز الجاسم, حسين فهمي, لقاء سويدان, محمود حميدة, محمود قابيل, شريف رمزي, داليا مصطفى, رانيا يوسف, تيم حسن, سمير صبري, فيصل ندا, ديما بياعه, احمد رزق, امل رزق, حسنا سيف الدين, المخرج محمد ياسين, المخرج فراس الذهني, ديمة الجندي, يارا صبري, والمخرج ماهر صليبي, المخرج احمد علي, جومانا مراد, كنده علوش, بسام كوسا, قصي الخولي, سلاف فواخرجي, سلاف معمار, المخرج نجدت انزور, قيس الشيخ نجيب, طاهر مامللي, المخرج باسل الخطيب, وائل شرف, سهيل عرفة, المخرج الليث حجو, مكسيم خليل, المخرج المثنى صبح, نضال سيجري, المخرج سمير حسين, اميرة فتحي, محمد العاصي, صلاح الشرنوبي, بهاء حسني, تامر هجرس, كارمن ليس, يوسف الخال, ورد الخال, المخرج عزمي مصطفى, سامي العدل, مدحت العدل, المخرج سيف الدين سبيعي, كارمن خليل, ريم البارودي.

كما ينتظر وصول عدد من العاملين في مجال الانتاج والفن ومنهم تركي شبانة, زيد فريز, اسماعيل كتكت, محمد الغامدي, يوسف العمير, هاني العشي, اديب خير, محمد فوزي, ايهم الزيود.

تواجد نجوم الاردن

هذا وقد وجهت الدعوة لاكثر من مئة فنان اردني غير المكرمين والمرشحين للجوائز ومن هؤلاء حسين الخطيب نقيب الفنانين واعضاء مجلس ادارة النقابة جوليت عواد, جميل عواد, احمد دعيبس, حسين دعيبس.

نبيل المشيني, ورانيا فهد, محمد الضمور, سهير فهد, اياد الخزوز, محمد عايش, روحي الصفدي, قمر الصفدي, محمد العبادي, امل الدباس, نبيل صوالحة, زهير النوباني, نادرة عمران, سميرة خوري, شفيقة الطل, د. ايمن عبدالله, طارق الناصر, وليد الشيخ, ماهر الحلو, رشيد ملحس, سائد هواري, وائل نجم, خالد نجم, عاكف نجم, ناريمان عبدالكريم, محمد الزواهره, منذر الرياحنة, انور خليل, داوود جلاجل, عمر العبداللات, متعب الصقار, سعد ابو تايه, مريم فخري, نهاوند, رانيا الكردي, نجلاء عبدالله, سلوى العاص, بشارة الربضي, سيف شاهين, خالد مصطفى, وائل الشرقاوي, محمد قويدر, رامي خليل, يحيى صويص, زياد صالح, حسين طبيشات, شعلان الدباس, محمد العلي, محمد العوالي, رانيا اسماعيل, حسن سبايلة, محمود صايمة.

ومن المنتجين الاردنيين محمد ياغي, بسام حجاوي, عدنان العواملة, البير حداد, طلال العواملة, عاطف العقرباوي, محمد جميل عبدالقادر, وسيحضر الحفل عدد من الادباء والشعراء الاردنيين ومنهم سعود قبيلات, ليلى الاطرش, د. وليد سيف, حبيب الزيودي, رياض سيف, محمود الزيودي.

المرشحون للجوائز الاردنية

وجاءت ترشيحات لجنة التحكيم الاردنية للمنافسة على النحو التالي ليتم اختيار واحد من كل مرشح بناء على تصويت الجمهور.

- افضل ممثل اردني: اياد نصار, ياسر المصري, احمد العمري.

- افضل ممثلة اردنية: صبا مبارك, عبير عيسى, ناديه عودة

- افضل مخرج اردني: محمد عزيزية "سقوط الخلافة", محمود الدوايمة "رايات الحق", عزمي مصطفى "اخوان مريم".

- افضل مطرب اردني: هاني متواسي, حسين السلمان, عامر الخفش

- افضل مطربة اردنية: ديانا كرزون, زين عوض, مكادي نحاس.

وقد الغيت جائزة افضل مسلسل اردني نظرا لعدم وجود اعمال كافية للمنافسة.

الجوائز العربية

هذا وجاءت ترشيحات لجنة التحكيم العربية للمنافسة على الجوائز على النحو التالي: ليتم اختيار واحد من كل ترشيح بناء على تصويت الجمهور

- افضل مطرب عربي: كاظم الساهر, وائل جسار, حسين الجسمي.

- افضل مطربة: إليسا, أصالة, لطيفة.

- افضل مسلسل تاريخي عربي: سقوط الخلافة, القعقاع بن عمر, الجماعة.

- افضل عمل كوميدي عربي: طاش ما طاش, عايزة اتجوز, ضيعة ضايعة.

- افضل مسلسل اجتماعي عربي: الحارة, ما ملكت ايمانكم, اهل كايرو.

- افضل مخرج عربي: محمد ياسين "الجماعة", نجدت أنزور "ما ملكت ايمانكم", محمد علي "اهل كايرو".

- افضل ممثل عربي: بسام كوسا "وراء الشمس", إياد نصار "الجماعة", يحيى الفخراني "شيخ العرب بن همام", خالد الصاوي "أهل كايرو".

- افضل ممثلة عربية: سلاف معمار "ما ملكت ايمانكم", غادة عبدالرازق "ازواج الحاجة زهرة", امل عرفه "تخت شرقي".

- افضل إعلامي عربي يتنافس عليها اكثر من عشرين اعلاميا عربيا وقد تركت لتصويت الجمهور.

هذا وسيتم تكريم سبعة من المبدعين الاردنيين والعرب.

موسيقى وتقديم

هذا وقام المؤلف الموسيقي والمصمم الصوتي الاردني طلال ابو الراغب بتصميم الموسيقى الخاصة بحفل جوائز JORDAN AWARD لهذا العام الذي سيستمر للاعوام المقبلة حيث حاول الجمع ما بين الماضي والحاضر.

وسيقوم بتقديم فقرات الحفل الفنان نضال نجم كما ستقدم فرقة أنانا الاستعراضية لوحة فنية راقصة وتعتبر فرقة أنانا للمسرح والرقص من اهم الفرق الاستعراضية العربية التي تبحث في حضارة بلاد الشام وفي فلكلور العالم العربي منذ تأسيسها عام 1999 .

الجائزة

ان المتأمل في تاريخ الاردن عبر العصور التي قد بدأت قبل التاريخ انتهاء بالحضارة العربية الاسلامية الحديثة سيكتشف محطات كثيرة فآثار الحضارات المتعاقبة على ارضه ما زالت ماثلة للعيان الى يومنا هذا. وليس ادل على ذلك من وجود مدن كاملة مثل البتراء التي تشير الى عمق الحضارة العربية ومدينة جرش وهي اشارة مهمة على الحضارة الرومانية, ناهيك عن الحضارة اليونانية التي ما زالت آثارها ماثلة في قرية ام قيس (جدارا) "جدارين على بحر الجليل "قادش".

وتعاقبت الحضارات والشعوب المختلفة على هذا الموقع الجغرافي التاريخي المتميز مما ادى الى تعاقب ثقافات ومعتقدات مختلفة ومتنوعة ساعدت البشرية في ايمانها واستمراريتها.

والجائزة الاردنية JORDAN AWARD التي تمثلها الآلهة تايكي من تصميم النحات السوري العالمي مصطفى علي, كانت اكبر آلهة في المرحلة الهيلنستية الرومانية حيث طغت على كل الآلهات وانتشرت انتشارا واسعا وكبيرا في الشرق وتحديدا في الاردن في جميع مدنه.

وقد كان اختيارنا لها بالذات لانها تمثل الحظ والقوة والنصر والحماية والشجاعة والازدهار وهي صفات تتوافر في كل انسان وفنان اردني اصيل.

فالآلهة تايكي (آلهة الحظ) تحمل معها دائما دولاب الاقدار او الابراج التي اصبحت مسؤولة عنها باعتبار ان الحظ يرتبط ببرج الشخص الذي يولد فيه.

فصارت تايكي اذن تمثل مفهوم الحظ التي تظهر في وقت مناسب لتحقيق السعادة المنشودة, وتايكي ليست بلقب يدل على آلهة لها اسم بل هي آلهة قائمة بذاتها تدل على الآلهة الحارسة للمدينة وتذل كذلك على الحظ, حظ المدينة وحظ الملك وحظ الشخص.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يســــــــــــــلمو عــــــــ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ــــــاشقته المبدعـــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قصي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: حفل جوردن اووردجز   الإثنين نوفمبر 01, 2010 7:28 am



رعت سمو الأميرة ريم علي في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات بالبحر الميت مساء امس الجمعة حفل توزيع جوائز الاردن اووردز .

استهل الحفل الذي حضره وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد بعرض لفرقة انانا السورية التي قدمت مجموعة من اللوحات الراقصة بمرافقة الموسيقى والغناء تعبر عن اجواء ملحمية تغوص في اكثر من حقبة تاريخية شهدتها حضارة هذه المنطقة في مزج بين الخيال والمعاصرة مفعمة بالألوان والازياء والتكوينات الجمالية البصرية المبهرة ثم جرى توزيع الجوائز على مستحقيها من الفنانين الأردنيين والعرب .

وتقاسم النجمان المصري يحيى الفخراني والسوري بسام كوسا جائزة أفضل تمثيل ونال الفنان العراقي جائزة افضل مطرب عربي وذهبت جائزة افضل مطربة إلى الفنانة اليسا ونال الفنان إياد نصار جائزة أفضل ممثل أردني في حين قطفت الممثلة صبا مبارك جائزة افضل ممثلة اردنية .

ونال هاني متواسي جائزة أفضل مطرب أردني مثلما حصلت زين عوض على جائزة افضل مطربة اردنية .

وحاز المسلسل المصري أهل كايرو على جائزة افضل مسلسل اجتماعي ونال المخرج نجدة انزور جائزة افضل مخرج درامي عربي كما نال المخرج محمد عزيزية جائزة افضل مخرج درامي اردني وذهبت جائزة افضل مسلسل كوميدي عربي الى المسلسل المصري (عايزة اتجوز),وظفرت رواية (رغبات ذلك الخريف) للاديبة ليلى الاطرش بجائزة افضل رواية اردنية.

حضر الحفل نخبة من المع نجوم الشاشة الاردنية والعربية من بينهم: مكسيم خليل وسميحة ايوب ودريد لحام ونادية الجندي ورغدة وسمير صبري وداوود حسين ومحمد المنصور وتركي الدخيل ونبيل صوالحة ونبيل المشيني وصلاح ابو هنود وميس حمدان وورد الخال وانطوان كرباج وعزت العلايلي ولطفي بشناق وسوزان نجم الدين. تسلم الفائزون جوائزهم وهي عبارة عن تمثال لشخصية (تايكي) التي عاشت في حقبة العصر الروماني , ووضع تصميمه الفنان التشكيلي السوري مصطفى علي .

ورأى الفنان اللبناني انطوان كرباج ان هذا الحفل يضع عمان على خريطة عواصم العالم التي تهتم بالمبدع العربي مبينا لوكالة الانباء الاردنية ( بترا ) انه عاش بداياته الفنية في عمان عندما قدم عملا مسرحيا ابان حقبة الستينيات من القرن الماضي ثم تكررت زياراته الفنية الى عمان التي وجد فيها كل اهتمام ودعم لمسيرته الطويلة .

وقالت الاعلامية رنا سلطان التي تضطلع بادارة جائزة الاردن اووردز ان الحفل انطلاقة اولى يبغي وضع الاردن على خريطة المشهد الابداعي العربي واتاحة الفرصة للفنان الاردني للتواصل مع زملائه من الفنانين العرب لافتة الى ان الجائزة بمثابة تكريم لكل المبدعين العرب.

وحضر الحفل عدد من نجوم الغناء والدراما المحلية والعربية اضافة الى العديد من الاعلاميين والمدعوين والذي كان قمرهم وقمر كل النجوم الرائع مكسيم خليل.

صورة القمر مكسيم خليل و الفنانة سلافة معمار من الحفل :

< بس تنزل بنزلها >

صورة الفنانة سوسن أرشيد من الحفل:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لمشاهدة الحفل :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Very Happy king king king Very Happy

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

I love you I love you I love you I love you I love you I love you flower I love you I love you flower I love you I love you flower I love you I love you I love you I love you I love you I love you

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

I love you I love you I love you I love you I love you I love you flower I love you I love you flower I love you I love you flower I love you I love you I love you I love you I love you I love you

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

Very Happy king king king Very Happy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جارة القمر
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الإثنين نوفمبر 01, 2010 8:58 am

ألف شكر قصى

يعطيك العافية يارب

وادى صورة لمكسيم وسوسن من الحفل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


Very Happy Very Happy Very Happy


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يســــــــــــــلمو عــــــــ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ــــــاشقته المبدعـــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمران متيم مراد
[ ◦¦| مــشَرَفـ |¦◦ ]
[ ◦¦| مــشَرَفـ |¦◦ ]
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الجمعة نوفمبر 05, 2010 3:17 am

يسلموو كتير عالموضوع

وانا شفت بعض المشاهد لمكسيم في المهرجان

يسلمو جارة القمر على الصورة الحلوة

ياريت مكسيم تكرم عن لعنة الطين Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جارة القمر
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:28 am

ياريت عمران

فعلا مكسيم يستحق التكريم عن هذا الدور الرائع

بس مو مشكلة

خيرها بغيرها ان شاء الله

بيكفى حضوره وطلته Embarassed


I love you I love you I love you


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يســــــــــــــلمو عــــــــ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ــــــاشقته المبدعـــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قصي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الأحد نوفمبر 07, 2010 12:44 am

شكررررررررررررراً
يا جارة القمر عالصورة رائعة بنجنن
ماشاء الله
الله يحميك يامكسيم خليل انت وزوجتك الرائعة سوسن أرشيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جارة القمر
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
[ ◦¦|مــشَرَفـة|¦◦ ]
avatar

عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الأحد نوفمبر 07, 2010 3:17 pm

ميرسى قصى Very Happy

وادى كمان صورة حلوة من المهرجان

لمكسيم وسوسن



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يســــــــــــــلمو عــــــــ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ــــــاشقته المبدعـــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقته
»|مُؤَسِسة آلمُنتَدَى|«
»|مُؤَسِسة آلمُنتَدَى|«
avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الإثنين نوفمبر 08, 2010 1:57 pm

يسلموو جارة القمر , قصي
على الموضوع الراائع والصور الاروع

يعطيكم الف عافيه على المجهود


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maximkhalil.yoo7.com
قصي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الأربعاء نوفمبر 10, 2010 1:30 am



العفو يا " عاشقته " ويا " جارة القمر "

كله في حب القمر مكسيم خليل يهون


sssmile
smi15 smi15 s4 smi15 smi15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

s4

smi15 smi15 smi15


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز    الأربعاء مايو 04, 2011 5:11 am

يسلمو خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مكسيم ضيف في حفل جوردن أووردز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ะ».[ عـــالم النجم مكسيم خليل ].«ะ :: °[ أُخَر اخَبَار مَكْسِيم خَلِيْل «●™-
انتقل الى: